القائمة الرئيسية

الصفحات

 أصبح الإنترنت جزءًا مهمًا من حياتنا اليومية ، فبدون الإنترنت يبدو الأمر كما لو أننا ما زلنا عالقين في العصر الحجري. مع زيادة التكنولوجيا في حياتنا اليومية ، زاد استخدام الإنترنت أيضًا وفقًا لذلك. والطريقة الأكثر فاعلية لاستخدام الإنترنت هي متصفحات الويب وتحتاج إلى أفضل متصفحات الويب لذلك. الآن ، ربما تكون قد سمعت الكثير عن أفضل متصفح للكمبيوتر الشخصي أو أجهزة Windows ، ولكن هذه المقالة حول أفضل المتصفحات لنظام التشغيل Mac ستعطيك كل المعلومات التي تحتاجها. لذلك لدينا هنا قائمة بأفضل المتصفحات لجهاز كمبيوتر Mac الخاص بك.

صحيح تمامًا أن معظم المتصفحات غير مدعومة على جهاز Mac ، ولكنك ستندهش تمامًا عندما تعرف أن هناك بعض المتصفحات الشهيرة التي يمكنك استخدامها على جهاز كمبيوتر Mac. تأتي جميع المتصفحات المذكورة هنا بميزات مذهلة والواجهات تشبه إلى حد ما Safari. لذلك يمكنك استخدامها دون أي مشكلة. دعونا نرى أفضل المتصفحات لنظام التشغيل Mac 2020 لاستخدامها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Mac 2020

1: Safari

عندما يتعلق الأمر باختيار المتصفح لنظام التشغيل Mac ، فإن "Safari" يستحق الصدارة بين المتصفحات. Safari هو الخيار الأفضل للاختيار كمتصفح افتراضي لجهاز Mac الخاص بك. إنه يعمل بسرعة وهو أكثر استجابة من أي متصفح آخر متوفر اليوم. يأتي هذا المتصفح مزودًا بميزات خصوصية مدمجة وأدوات يدوية وخيار iCloud وما إلى ذلك. تم تصميم متصفح Safari خصيصًا لنظام التشغيل Mac ويقدم دعمًا أصليًا لـ Netflix. ويمكن للمتصفح أيضًا تشغيل أي مقطع فيديو بتنسيق HTML5 يتيح لك التصفح لفترة أطول من أي متصفح. كما أنه يضمن خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت ، وحمايتك من المواقع الضارة. يقوم Safari بإيقاف تشغيل الفيديو الذي يتم تشغيله تلقائيًا والتصفح الخاص والمزيد.



يعد Chrome أحد أسرع تنزيلات المستعرضات المجانية المتوفرة على الإنترنت اليوم. يدعم الأجهزة التي تعمل عبر الأنظمة الأساسية ويعمل بسلاسة وهو آمن تمامًا للاستخدام. تم تصميم Chrome بكل بساطة مع توفير حماية أمنية عالية ضد هجمات البرامج الضارة. يمنحك المتصفح خيار التحديثات التلقائية الذي سيصلح مشكلات الأمان ويفقد المزيد. يتيح لك Chrome الاهتمام بخصوصيتك من خلال توفير وضع التصفح الخاص في نافذة التصفح المتخفي. قم بتخصيص المتصفح حسب طريقتك عن طريق إضافة سمات من اختيارك.



تنزيل متصفح Opera لنظام التشغيل Mac متاح للتنزيل مجانًا. يمنحك سرعة تصفح الإنترنت ويأتي مع مانع الإعلانات المدمج و VPN. ابق في مأمن تمامًا من هجمات البرامج الضارة أو الاختراقات غير المتوقعة. تصفح أي موقع ويب بخصوصية وفي نفس الوقت استمتع بموقعه بدون إعلانات. يتيح لك مانع الإعلانات المدمج التصفح أسرع بنسبة 90٪ من أي متصفح إنترنت آخر. تصفح أي صفحة ويب باستخدام خيار التصفح المبوب الجديد متعدد المهام. يحتوي على تحويل العملات مما يتيح لك التسوق عبر الإنترنت بسهولة. قم بتخصيص وتخصيص سمات المتصفح التي تختارها وقراءة تحديثات الأخبار.


4: Mozilla Firefox


يعد Mozilla Firefox متصفحًا قويًا متاحًا لنظام التشغيل Mac والعديد من الأنظمة الأساسية الأخرى. يعمل بسلاسة ويقوم بتحميل صفحة الويب بشكل أسرع من أي متصفح إنترنت آخر. التصميم جميل مع ميزات فريدة للتنقل السريع. استمتع بضعف سرعة محرك البحث القوي في المتصفح. قارن المتصفح بالكروم وهو أخف بنسبة 30٪ منه. أضف أي صفحة أو موقع ويب كإشارات مرجعية في المتصفح واستمتع بحفظ كلمات المرور والمحفوظات وما إلى ذلك. استمتع بالتصفح الخاص ، وخصص السمات ، وأشرطة الأدوات ، والإضافات ، إلخ.

5: Maxthon



Maxthon هو أفضل متصفح حائز على جوائز ويوفر تصفحًا سريعًا وآمنًا وخاليًا من الإعلانات. إنه متصفح إنترنت نظيف للغاية ويمكن الاعتماد عليه تمامًا في الاستخدام. يمكنك بسهولة تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك ومشاهدتها في وضع عدم الاتصال في أي وقت. يسمح لك بالتصفح بأمان في السحابة وتصفح أي موقع ويب في وضع التصفح المتخفي. أفضل ميزة في Maxthon هي أنها تحافظ على تشغيل الكمبيوتر بأعلى أداء. يعمل هذا المتصفح بشكل رائع لأنه يزيد من السرعة ويسمح لصفحة الويب بالتحميل بشكل أسرع.





Flock هو متصفح إنترنت مجاني لنظام Mac وغير قابل للتنزيل رسميًا. إنه مصمم خصيصًا لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي على أجهزة Mac والعديد من الأجهزة الأخرى. يمنحك Flocks وصولاً سريعًا إلى العديد من خدمات الوسائط الاجتماعية مثل YouTube و Facebook و Flickr وما إلى ذلك. باستخدام العديد من أدوات متصفح Mac ، يمكنك تسهيل التنقل. سرعة تنزيل الصور في متصفح Flock سريعة جدًا. إنه آمن تمامًا وآمن للاستخدام على أجهزة منصات متعددة أيضًا.




حان الوقت لإحداث ثورة في تجربة تصفح الإنترنت الخاصة بك مع متصفح الويب Omni على جهاز Mac الخاص بك. يأتي بواجهة مستخدم ممتازة وهو سلس للغاية للتنقل. تم تصميم هذا المتصفح خصيصًا لمستخدمي Mac الذين يرغبون في تجربة تصفح ممتاز. عند الحديث عن الميزات ، هناك العديد من الميزات المخفية الإضافية. يقوم متصفح الويب Omni أيضًا بإنشاء صور مصغرة لموقع الويب والتي تساعدك على زيارة الصفحة حتى عند إضافة الاختصارات.



Rockmelt هو متصفح مصمم ويعتمد بالكامل على متصفح Chromium. لها اختلاف طفيف للغاية في خصائصها ، لأنها متشابهة تقريبًا. غني بمميزاته يعمل بسرعة وسلاسة. تكامل اجتماعي رائع ومستقر جدًا في الاستخدام. بالنسبة لأولئك الذين يتعاملون مع الشبكات الاجتماعية مثل Facebook ، فإن Rockmelt هو أفضل متصفح لهم. يمنحك المستعرض إمكانية الوصول للمشاركة أو الدردشة أو نشر التحديثات التي تم إجراؤها من ملفك الشخصي على Facebook. يحتوي على إشارات مرجعية معبرة ومزامنة وتطبيقات والعديد من الأدوات. تمامًا مثل متصفح Chrome ، يدعم Rockmelt العديد من الإضافات في متصفحه.


Stainless هو متصفح رائع لنظام التشغيل Mac والتصميم مستوحى بالفعل من متصفح Chrome. يستخدم العديد من العمليات للحفاظ على علامة التبويب الخاصة به أثناء تصفح الإنترنت. هناك العديد من المزايا لاستخدام هذا المتصفح الافتراضي على جهاز Mac الخاص بك. بادئ ذي بدء ، سيسمح لك استقرارها عند الإبحار بتجربة التنقل بسلاسة. يقلل بذكاء من استخدام الذاكرة عند تصفح الإنترنت وفقد المزيد من الوظائف. أحد أفضل الأشياء في متصفح Mac هذا هو أنه يحتوي على خيار إشارة مرجعية افتراضي.




يتوفر Vivaldi للتنزيل للعديد من أجهزة الأنظمة الأساسية التي تشمل Windows و Mac و Linux. إنه يوفر لك تصفحًا أسرع والاتصال السريع للحصول على روابط سريعة إلى موقع الويب المفضل لديك. باستخدام الأوامر السريعة ، يمكنك التحكم في كل شيء تقريبًا في Vivaldi ، باستخدام أوامر نصية بسيطة. ارجع بسهولة إلى الصفحة الأولى من موقع الويب الذي زرته سابقًا.


الكلمة الأخيرة

أعلاه ، لقد قدمنا ​​جميع المعلومات الضرورية والشاملة التي تحتاج إلى معرفتها حول أفضل المتصفحات المتاحة لنظام التشغيل Mac. اختر واحدًا من أفضل 10 متصفحات لنظام التشغيل Mac 2020 وابدأ التصفح الآن. كل هذه المتصفحات متاحة للتنزيل على جهاز Mac الخاص بك وهي تدعمها جيدًا. ابدأ في الاستمتاع بميزاته الممتازة والغنية باختيار أحد هذه المتصفحات كمتصفح Mac الافتراضي الخاص بك.







أنت الان في اول موضوع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات